مركزتيفاوت الإعلامي
أعلن معتقل قضية إميضر عمر حوران عن دخوله في إضراب مفتوح عن الطّعام منذ صباح اليوم 21 أكتوبر 2015 داخل السّجن المحلي بمدينة الرّاشدية.
و أفادنا المعتقل في اتّصال هاتفي أنّه قرّر خوض الإضراب عن الطّعام احتجاجا على الظّروف القاسية و التعاملات اللاإنسانية التي تعامله بها إدارة السّجن، و أضاف أنّه مازال يعاني من آلام حادّة على مستوى رجله التي تعرّضت لعملية جراحية قبل اعتقاله فطلب من إدارة السّجن السّماح له بمعاينة و علاج المرض مرارا و تكرارا لكن دون جدوى، و أكّد لنا أنّه ينضبط لجميع البرامج التي تديرها المؤسّسة و يحترم غيره من السّجناء و الموظّفين إلاّ أن الإدارة قرّرت مؤخّرا ترحيله من زنزانته إلى زنزانة أخرى دون أيّ تبرير ممّا زاد من معاناته داخل السّجن و دفعه إلى الاحتجاج ضدّ كلّ هذه الممارسات الدّنيئة عبر إضرابه عن الطّعام.
و قد بعث حوران برسائل توضيحية حول دعوى احتجاجه في السّجن إلى كلّ من إدارة السّجن و المندوبية العامة لإدارة السّجون و إلى وكيل الملك بمدينة الرّاشدية آملا التّدخل الفوري لتسوية وضعيته المزرية وراء قضبان سجن "توشكا".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق