بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 25 أبريل 2015

بلاغ من الحزب الديمقراطي الأمازيغي المغربي

بلاغ من الحزب الديمقراطي الأمازيغي المغربي
مركزتيفاوت الإعلامي
تنفيذا للاجندة التنظيمية للحزب الديموقراطي الامازيغي المغربي، وفي اطار الدينامية التي دشنها الحزب لاعادة هيكلة اجهزته المركزية والجهوية والاقليمية في افق تثبيت رؤية الحزب وارساء دعائمها، تتشرف الامانة العامة للحزب الديموقراطي الامازيغي المغربي بدعوة مناضلات ومناضلي الحزب لحضور اشغال المجلس الوطني المقرر عقده يوم 10 ماي 2015 على الساعة التاسعة صباحا بمقر الاتحاد المغربي للشغل الكائن بحي المحيط (لوسيون) بالرباط.
وعليه، نهيب بكافة مناضلات ومناضلي الحزب أن يتعبأوا قصد انجاح هذه المحطة التنظيمية الهامة.

عن الأمانة العامة

ليست هناك تعليقات: