بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 17 مارس 2015

ملتقى الشباب للتنمية بالناطور تحتفل باليوم الوطني للمجتمع المدني بتافوغالت‎


Afficher la photo contenue dans le message
مركزتيفاوت الإعلامي
عبد الكريم رماش
احتفالا باليوم الوطني الأول للمجتمع المدني نظمت جمعية ملتقى الشباب للتنمية ـ فرع الناظورـ رحلة تربوية استكشافية إلى منطقة تافوغالت و ذلك يوم الأحد 15 مارس 2015 تحت شعار" جميعا من أجل خلق روح التواصل و الإبداع بين الشباب " بمشاركة 100 مستفيد متنوع بين منخرطي و أطر الجمعية و بعض الفعاليات الجمعوية

· انطلقت الرحلة ابتداءا من الثامنة صباحا متوجهة صوب تجزئة البستان و بالضبط إلي مقهى نافال لأخذ وجبة فطورجماعية بعدها تم استكمال المسيرة إلى تافوغالت

· حيث قام المشاركون بجولة استكشافية للمنطقة بقيادة الإطار و مندوب الفرع كريم رماش مرورا بمخيم تافوغالت و كذا اكتشاف الحامية العسكرية القديمة هناك و بعض المناطق الأثرية التي استحسنها الجميع , بعد وجبة الغذاء اجتمع الكل استعدادا للنشاط المسائي الذي كان عبارة عن مسابقة شجرة التحدي التي تفاعل معها الجميع بتنشيط الإطار محمد البورقي و بحضور جماهيري غفير لتتبع أطوار المسابقة و تميزت الرحلة بزيارة لرئيسة جمعية المتبرعين بالدم الاستاذة نزيهة الزروالي رفقة أعضاء الجمعية لمشاركتنا الإحتفال بهذه المناسبة .

ليست هناك تعليقات: