بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014

عاجل تطورات جديدة بإميضر تنغير



مركزتيفاوت الإعلامي

                                       ردا على الإنزال الأمني بإمبضر.....اليوم 19-10


عرفت دواوير جماعة إميضر إنزالا امنيا مكثفا منذ البارحة، إذ انتشر افراد القوات المساعدة و الدرك الملكي على شكل عصابات في شتى الارجاء، وقاموا على مستوى صباح اليوم 19 أكتوبر باعتراض سبيل مجموعة من مناضلي حركة على درب 96 واستفزازهم وهم في طريقهم من "ألبّان" المعتصم نحو الدواوير سيرا على الأقدام، مما دفعهم إلى التراجع تجنبا لأية مواجهة او اعتقال تعسفي...

وفي السياق، تجذر الإشارة إلى كون إميضر عرفت في عدة مناسبات أحداثا و صراعات ناتجة عن استمرار المخزن في سياسة تهديد السلم الإجتماعي عبر تحريض أذياله للتهجم و الإعتداء على المناضلين لخلق صراعات تمارس فيها الضابطة القضائية الحياد السلبي لتبرير الاعتقالات السياسية في صفوف الحركة، و محاولة منه لتشويه سمعة النضال بإميضر و تحريف مسار الحركة الإحتجاجية السلمية، بعدما فشل في كبح الاصوات الحرة، و امتنع عن اعتماد مقاربة حقوقية عبر التاريخ و على طول الثلاث سنوات الماضية من الإحتجاج بإميضر، هاهو اليوم يزرع الفتنة و يخلق الأحداث لشق الطريق نحو النيل من هذه المسيرة النضالية الصامدة في وجهه و ضد كل أعداء هذه القضية.

المناضلون و المناضلات لم ولن يتراجعوا عن درب النضال ولن يسمحوا للمخزن و اذياله بإهانتهم و المس بكرامتهم، لن يسمحوا لأي كان بان يقف في طريقهم نحو الحرية، هي اولى من السلم، و مستعدّون للموت في سبيل قضيتنا العادلة..
حلقية و تظاهرة اليوم رسالة إلى من يهمه الأمر تفيد ان لا مفر من المحاسبة على كل الجروح التي انهكت إميضر مند زمن و طوال فترة الإحتجاجات الجارية، ولا تراجع حتى نيل الحرية...
هده ارضنا و نحبّذ العيش فيها أحرارا كرماء لا خونة اذلّة، و أن ندفن تحتها شهداء.

ليست هناك تعليقات: